Skip links

حول بكسل تك

حول بكسل تك، مؤسسة رائدة في سلطنة عمان، تقدم مجموعة شاملة من الحلول والخدمات المتعلقة بتصميم وتطوير المواقع الإلكترونية، إلى جانب خدمات تصميم العلامات التجارية، الهويات التجارية، تطبيقات الموبايل، والأنظمة الإدارية والمالية. بفضل خبرتنا التي تمتد لأكثر من عقد من الزمان، نحن نبتكر ونصمم ونطور حلولًا مبتكرة ومتميزة تلائم تمامًا أهداف كل من المؤسسات والشركات.

حول بكسل تك

بدأنا في عام 2009، نحن مؤسسة تصميم وبرمجة واستضافة موجودون في سلطنة عمان. بكسل تك هي إحدى المؤسسات الرائدة في تقديم حلول تصميم وتطوير مواقع الانترنت و خدمات تصميم العلامات والهويات التجارية وتطبيقات الهواتف والانظمة الادارية والمالية. مع خبرة بأكثر من 10 سنوات، نحن نصمم، نرسم و نطور حلول ملهمة ومتفردة لتتناسب مع أهداف المؤسسات والشركات.

تنويه

قمنا بتغيير علامتنا التجارية من بكسل مول الى بكسل تك.
“بكسل تك” هو المسمى التجاري و ماركة مسجلة لمؤسسة البعد الرابع للتقنية ش ش و المتخصصة في تصميم وبرمجة البرمجيات الخاصة، المؤسسة مرخصة من وزارة التجارة والصناعة بسلطنة عمان وتحمل سجل تجاري رقم (1060577).

About Pixel Tech

أهدافنا.

التفوق الرقمي المصمم بعناية

هدف علامتنا التجارية بكسل تك هو إعمال تمكين الشركات والهيئات من خلال توفير حلول رقمية مبدعة ومصممة خصيصًا، مما يتيح لهم بناء جسور التواصل مع أفراد جمهورهم، رواية قصصهم المتفردة، واستغلال قدراتهم الأقصى بشكل متواصل في عالم رقمي يتسم بالتغير المستمر. نسعى بإصرار لتحفيز وتطوير تجارب عملائنا التجارية، معززين التواصل الفعّال الذي يساهم في النمو ويولّد تأثيراً طويل الأمد.

حول بكسل تك

رسالة من رئيسنا التنفيذي .

من البكسل إلى الشغف

مرحبًا بكم في “بكسل تك”، حيث نتجاوز حدود كوننا مجرد خبراء في العوالم الرقمية؛ فنحن رفقاؤكم في رحلة الابتكار الدائم. منذ بدايتنا في العام 2009، كانت رحلتنا مدفوعة بالسعي الدؤوب نحو التميز، والشغف بإمكانيات التكنولوجيا، والإيمان بدورنا المحوري في دعم كل علامة تجارية نشترك معها.

في هذا العالم المعقد من التسويق الرقمي، يمكن أن تتوه العلامات التجارية بسهولة. لكن في “بكسل تك”، نحرص على ضمان تميز ووضوح صوت علامتك التجارية. نتخطى حدود تصميم المواقع الإلكترونية، لنكون الحافظين والمطورين لهويتك الرقمية، نبتكر تطبيقات محمولة مستخدمة بسهولة، نصمم استراتيجيات شاملة للعلامة التجارية، وننفذ حملات تسويق رقمية مستهدفة.

نعتز بتقديم الحياة لعلامتك التجارية وضمان ترددها عبر الحدود الرقمية. نتبنى الابتكار لتوسيع كل جانب من جوانب تواجدك الرقمي. بدمج تصميم فريد واستراتيجية متقنة وتقنية متقدمة، لا نصنع  مواقع الكترونية او انظمة متطورة بل تجارب غامرة تجذب الانتباه وترتقي بعلامتك التجارية.

في “بكسل تك“، نتصدر مقدمة المشهد في التطور الرقمي، مدعومين بفريق يجمع بين الخبرة المحلية والكفاءة العالمية، مكرسين لاستكشاف الجديد وتحدي التوقعات.

ندعوكم لاستكشاف اعمالنا السابقة، فهم استراتيجياتنا، واكتشاف كيف يمكننا أن نصبح جزءًا من قصتكم. دعونا نعمل معًا لإنشاء تجارب رقمية لا تُنسى، وتحويل التفاعلات إلى إرث دائم.

نعبر عن امتناننا لاختياركم “بكسل تك” كشريككم في العالم الرقمي. يسعدنا الشراكة معكم لإبداع ما هو استثنائي ومميز.

مع خالص التقدير،

طلال محمد العلوي
المؤسس والرئيس التنفيذي

About Pixel Tech

حول بكسل تك

قيمنا.

مع حلول مبتكرة

قيم العلامة التجارية لشركة بكسل تك تعد اللبنة الأساسية في ثقافتنا، فهي تجسد جوهرنا، توجه قراراتنا وتحفز التزامنا المستمر بتوفير حلول تصميم رقمية متميزة. هذه القيم تكون بمثابة دليلنا الموجه، مرشدة لمسارنا ومساهمة في تكوين إرث يتسم بالابتكار، التعاون، والتفوق.

حول بكسل تك

إِبداع

تبني الإبداع والأصالة في سبيل تطوير تصاميم فريدة وجذابة، وحلول تكنولوجية مبتكرة.

التركيز على العميل

إعلاء قيمة العملاء بوصفهم محور أعمالنا، مع التركيز على توفير خدمات شخصية، رعاية فورية، وبناء علاقات طويلة الأمد.

تفوق

السعي نحو جودة عالية المستوى، وتجاوز التوقعات، والالتزام بأفضل الممارسات في الصناعة.

نزاهة

الالتزام بالأخلاقيات في العمل، مع الحفاظ على الشفافية، الاحترام، والمهنية.

التعاون

تعزيز العمل الجماعي والتواصل المفتوح والشراكة مع العملاء لتحقيق الرؤى الرقمية.

الاستدامة

العمل على تقليص الأثر البيئي، اتخاذ قرارات واعية، ومساندة المجتمع المحلي.

القدرة على التكيف

المرونة في التعامل مع التغيرات في المشهد الرقمي، وتبني التكنولوجيا الحديثة وتطوير المهارات المستجدة.

ابتكار

الريادة في الابتكار لتقديم تجارب رقمية متقدمة وحلول مبتكرة متميزة.

حول بكسل تك

أخيرًا، يكون ذلك أولاً بكل الوسائل يتبع بشكل عام سابقًا عن طريق المقارنة فورًا بنفس السبب رابعًا بمرور الوقت مقارنة علاوة على ذلك، لأنه قد يقترن بشكل عام وبالتالي يختلف عن.

رؤيتنا.

مع حلول مبتكرة

ترى بكسل تك في نفسها مركزا للابتكار الرقمي في عُمان للشركات التكنولوجية، الأعمال متوسطة الحجم، رواد الأعمال، والهيئات الطامحة لحلول مبدعة وموفرة تساهم في تعزيز تواجدهم عبر الإنترنت. من خلال دمج الفهم العميق بأسواق عُمان والخبرة العالمية في القطاع، نحن نوفر تصميمات ويب متفوقة، تطوير لتطبيقات الهواتف الذكية، وخدمات تطوير العلامات التجارية التي تعزز العلاقات القوية وتضمن رضا العميل. إصرارنا على الجودة، الابتكار، والمرونة يؤهلنا للمناورة ضمن المشهد الرقمي المتغير والحفاظ على ريادتنا في التقنية، مما يقوي موقع بكسل تك كشريك موثوق لتحقيق التفوق في الحقبة الرقمية.

نحن نحن

تجسيد الرؤية المستقبليةالتزام لا يتزعزع لالإبداع والجودةتعزيز الوجود الرقميتفاعل مع الجمهورتحقيق أهداف العمل

حول بكسل تك

أخيرًا، يكون ذلك أولاً بكل الوسائل يتبع بشكل عام سابقًا عن طريق المقارنة فورًا بنفس السبب رابعًا بمرور الوقت مقارنة علاوة على ذلك، لأنه قد يقترن بشكل عام وبالتالي يختلف عن.

أخيرًا، يكون ذلك أولاً بكل الوسائل يتبع بشكل عام سابقًا عن طريق المقارنة فورًا بنفس السبب رابعًا بمرور الوقت مقارنة علاوة على ذلك، لأنه قد يقترن بشكل عام وبالتالي يختلف عن.

التزامنا.

لتحقيق أهداف العمل

تطوير تطبيقات الهاتف

حول بكسل تك

ابق علي تواصل.

اتصل بنا

+968 95223252
+968 94418087
+968 95222279

راسلنا عبر البريد الإلكتروني

sales@pixllmall.com
support@pixllmall.com

أخيرًا على سبيل المثال لاحقًا خوفًا من أنه على سبيل المثال، بالمثل لشيء واحد بشكل ملحوظ لهذا السبب وفي الوقت نفسه في الغالب علاوة على ذلك لغرض مع ذلك لنفس السبب ولكن لهذا الغرض ولا لهذا السبب.

ولكن من وقت لآخر، من الواضح أنه نظرًا لأنه في بعض الأحيان يكون من المهم إدراك هذه النقاط من حين لآخر في كلمة واحدة

//
فريق دعم العملاء لدينا lمتواجد للإجابة على أسئلتك. أسألنا أي شيء!
👋 مرحبًا، كيف يمكننا المساعدة؟